اعلان

بعد انطلاقها.. رابط مسابقة الشهيد عمر القاضي لحفظ القرآن.. 3 عمرات وجوائز قيمة

الشهيد عمر القاضي
الشهيد عمر القاضي

أعلنت أسرة الشهيد عمر القاضي عن فتح باب التقديم في مسابقة حفظ القرآن الكريم لهذا العام ١٤٤٥ هجرية الموافق ٢٠٢٤ ميلادية اليوم السبت الموافق ١٣ يناير ٢٠٢٤، وغلق باب التقدم في موعد أقصاه الخميس ٢٥ يناير ٢٠٢٤، وأنه لن تقبل طلبات التقدم بعد الموعد المذكور.

الشهيد عمر القاضيالشهيد عمر القاضي

مسابقة الشهيد عمر القاضي

وأوضحت أسرة الشهيد عمر القاضي إن المسابقة تشمل 5 مستويات، وهي:

-الأول، القرآن الكريم كاملا.

-الثاني، عشرون جزءا.

-الثالث، خمسة عشر جزءا.

-الرابع، عشرة أجزاء.

-الخامس، خمسة أجزاء.

شروط وجوائز مسابقة الشهيد عمر القاضي

وللمرة الأولى مستوى خاص لتجويد القرآن والقراءات، وأن الفائزين الثلاثة الأوائل يتم تكريمهم بثلاث عمرات إلى بيت الله الحرام وجوائز عينية ونقدية قيمة لجميع الفائزين.

وأكدت الأسرة أن شروط المسابقة هذا العام هي: أن لايزيد سن المتقدم عن خمس عشر عاما للمستويات الأربعة الأولى وعشرون عاما لحفظ القرآن الكريم كاملا والقراءات والتجويد، وأن لا يحق للفائز بأحد المستويات في العام الماضي أن يتقدم لنفس المستوى مرة أخرى وإنما للمستويات الأعلى أما من تقدم ولم يحالفه الحظ فله أن يتقدم لأي مستوى يشاء.

وأكدت الأسرة أنه يتم التقديم للمسابقة من بالدخول

هنــــــــــــــا

.. أو من خلال الاتصال أو إرسال 'واتس آب' على الرقم التالي 01555261689.

الشهيد عمر القاضيالشهيد عمر القاضي

وأكدت الأسرة أن التقديم في المسابقة متاح لأهل قرية ساقية المنقري وللجميع من كل أنحاء الجمهورية، فضلا عن أنه ستجرى فعاليات المسابقة والاختبارات بمنزل الشهيد بمحافظة المنوفية مركز وأشمون قرية ساقية المنقري ابتداء من الجمعة الموافق ٢ فبراير ٢٠٢٤.

وأوضحت أنه سيتم الاتصال بكل متسابق لتحديد موعد اختباره لتجنب الزحام، فيما سيتم تكريم الفائزين في الاحتفال الكبير بمنزل الشهيد عمر القاضي في ليلة القدر رمضان ١٤٤٥.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً