اعلان

تشييع جثماني طفلين ماتا نتيجة تسرب غاز بقرية النزلة بالفيوم

تشيع جنازه طفلين لقيوا مصرعهما بسبب تسرب الغاز بالفيوم
تشيع جنازه طفلين لقيوا مصرعهما بسبب تسرب الغاز بالفيوم

شيع أهالي قرية النزلة التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، اليوم، جثامين صغيرين، لقيا مصرعهما نتيجة حدوث تسرب غاز داخل منزلهما بقرية النزلة، مما أدى إلى وفاتهما، حيث جرى تشييع جثماني الطفلين إلى مثواهما الأخير بالمقابر.

تشييع جثماني طفلين بالفيوم

وشيع الأهالي جثماني الصغيرين عقب وصولهما من مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، حيث تم أداء صلاة الجنازة، وتشيع الجثامين إلى مقابر العائلة وسط حضور كبير من أهالي قرية النزلة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة أبشواي بمحافظة الفيوم، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طفلين شقيقين بالاختناق بسبب تسريب الغاز بمنزلهما في قرية النزلة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أبشواي تحت إشراف رئيس مباحث القسم، ورجال وسيارات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة طفل يدعى أحمد خميس راضي محمد 12 سنة، وشقيقته ريتاج خميس راضي محمد 10 سنوات نتيجه اختناقهما جراء استنشاقهما الغاز إثر حدوث تسرب غاز داخل المنزل.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان التسرب، وجرى نقل جثة الطفلين إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

فصل الغاز الطبيعي عن المنزل

وجرى إخطار شركة الغاز، التي انتقلت على الفور إلى مكان التسريب، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وفصل الغاز عن المنزل لحين الانتهاء من إصلاح التسريب، وإعادة ضخ الغاز مجددًا.

وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً