اعلان

بسبب مستلزمات المرضى.. جولة تفقدية موسعة لمستشفى الوقف المركزي بقنا

چانب من الجولة
چانب من الجولة

وجه الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا فريق المتابعة بالمديرية لمراجعة الأعمال بمستشفي الوقف المركزي، حيث توجه فريق متكامل من قيادات المديرية من جميع الأقسام لفحص كافة الأعمال بالمستشفي.

جانب من الجولة

جولة تفقدية لـ مستشفى الوقف المركزي

جاء ذلك استكمالاً لخطة مديرية الشؤون الصحية بقنا في متابعة منافذ الخدمة الطبية، والوقوف علي سير العمل بتلك المنافذ ومواجهة السلبيات ووضع خطط إصلاح شاملة لتلك السلبيات.

جانب من الجولة

وأوضح 'بدران'، أن الفريق بقيادة الدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات قد استهل جولته داخل المستشفي بتفقد الاستقبال، للاطمئنان علي تواجد الفريق المناوب وتوافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية بالاستقبال.

جانب من الجولة

وتابع: واستكمل الفريق جولته داخل المستشفي بتفقد قسم الكلي الصناعي للاطمئنان علي المرضي بالقسم وعلي توافر مستلزمات قسم الكلي برصيد كافٍ جدا، والتأكد من عدم شراء المرضي أي مستلزمات من الخارج.

جانب من الجولة

وأضاف 'بدران'، أن الفريق قد تابع قسم العمليات بالمستشفي، ومراجعة تردد القسم من العمليات الصغري والكبري ومدي العمليات التي تم تنفيذها علي يد فريق طبي متميز ومجتهد يبذل أقصي جهده في خدمة مرضاه.

جانب من الجولة

كما أشار 'بدران' إلي أن الفريق قد راجع إجراءات مكافحة العدوي بالمستشفى وقسم الحضانات والعمليات، مؤكدا استمرار الجولات التي تقوم بها فرق الإشراف وفق خطة موضوعة لضمان المتابعة الدائمة لمنافذ الخدمة الطبية وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

WhatsApp
Telegram