اعلان

جرى وراه بالفأس.. الإعدام للمتهم بقتل موظف في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة، اليوم الأحد، حضوريًا، وبإجماع آراء أعضائها، بالإعدام شنقًا لنجار متهم بقتل موظف بحي جنوب مدينة دسوق، طعنًا بسكين داخل قرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ؛ لخلافات بينهما، شهر مايو الماضي، وذلك بعد ورود رأي المفتي حول عقوبة إعدامه.

إعدام متهم بقتل موظف في كفر الشيخ

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وذلك في أحداث القضية رقم 6396 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2148 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.هيئة المحكمة هيئة المحكمة

الإعدام للمتهم بقتل موظف في كفر الشيخ

وكانت هيئة المحكمة قد قضت بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم على المتهم.

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'عاصم.م.ا.غ'، 23 عامًا، نجار، مقيم كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات فوه، أنه في يوم 12 مايو 2023 بدائرة مركز دسوق، قتل المجني عليه 'ع.ص.ع.ح.ا'، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله على إثر مشادة حدثت بينهما، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض (مطواة) خاصته، وما أن أبصر المجني عليه متوجهًا إلى مسكنه حتى عدا صوبه، وما أن ظفر به حتى كال له عدة ضربات بالسلاح الأبيض إحرازه استقرت بجسده بالصدر والبطن محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المبين بالأوراق، والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم حاز سلاحًا أبيضًا وأداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (مطواة، فأس) لغير الضرورة الشخصية أو الحرفية وبغير مسوغ قانوني على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة