اعلان

«وكيل صحة مطروح» يبحث التعاون مع التأمين الصحي

صحة مطروح
صحة مطروح

بحث دكتور مبروك سالم وكيل، وزارة الصحة بمطروح، سبل التعاون مع دكتور رباب محمود مديرة التأمين الصحي بمطروح، ومتابعة سير العمل والوقوف على مدى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وكذلك دراسة المعوقات ومقترح الحلول لتوفير كافة احتياجات المرضى واهالي المحافظة فيما يخص القطاع الصحى.

صحة مطروح صحة مطروح

التعاون مع التأمين الصحي

وعقد وكيل صحة مطروح جلسة مع مديري التأمين الصحى بحضور الدكتور محمد على مدير ادارة الطوارئ بالمديرية لمناقشة كافة المواضيع التي تعزز الإستفادة من الكوادر الطبية في التخصصات المختلفة ، وكذلك الخدمات المقدمة من خلال التأمين الصحى والتنسيق من خلال غرفة طوارىء المديرية للحالات التي تحتاج الى احالة خارج المحافظة حرصا على توفير الرعاية الطبية اللائقة.

الصحة العامة

ونوه وكيل وزارة الصحة على إهتمام وحرص السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على راحة كافة المنتفعين واستعداده للتدخل المباشر والسريع وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين، والاهتمام بالصحة العامة لكافة فئات المواطنين على مختلف المراحل العمرية.

مستشفى مطروح

ووجه بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وتلافى أي معوقات وتذليل العقبات والتعاون المشترك بين المسئول الاعلامى للمديرية والتأمين الصحى ونشر وعمل الدعاية الكافية لجداول التشغيل والخدمات المقدمة من خلال التأمين الصحى بالمحافظة ، وتم الاتفاق على عقد جلسة عاجلة صباح باكر تضم عدد من قيادات مديرية الصحة وإدارة مستشفي مطروح العام لتذليل اى عقبات وشرح آلية العمل خلال الفترة القادمة.

الخدمات الصحية

والتقي وكيل الوزارة بعدد من المرضى والمترددين وتابع تقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم، وأكد على ضرورة العمل على رضا المرضي والمواطنين عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير كافة اوجه الرعاية الصحية لهم، مؤكداً علي أن مديرية الصحة قدمت ولا زالت تقدم كافة الدعم والمساندة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بجميع مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)