اعلان

رئاسة الأقصر توجه بدعم الأسر الفقيرة وحل مشكلاهم

اللقاء
اللقاء

وجه دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، مدير خدمة المواطنين بالمدينة بسرعة متابعة فحص شكاوي وطلبات المواطنين وإرسالها للأجهزة المعنية والتي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارًا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

جانب من اللقاء

بحث 9 شكاوي للمواطنين

وعقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين، الذي يعقد بمقر ديوان عام مجلس مدينة الاقصر بشكل دوري أسبوعيا.

وتم خلال اللقاء بحث عدد حوالي «9» شكاوى وطلبات مقدمة من قبل المواطنين، حيث أكد الدكتور علي الشرابي على ضرورة سرعة الرد على كافة الشكاوى التي تم عرضها وتسهيل إجراءات حلها ورفع أي معاناة وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات، مشيراً إلى أنه يتم الفحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

وأشار إلى أن رئاسة مجلس مدينة الأقصر تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل