اعلان

حملة «ستر ودفا وإطعام» تطوف القرى النائية بمحافظة الفيوم

مبادرة ستر ودفا وإطعام تطوف قري الفيوم
مبادرة ستر ودفا وإطعام تطوف قري الفيوم

أطلقت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي مبادرة «ستر ودفا وإطعام» للقرى النائية والأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع المؤسسات الأهلية تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

مبادرة ستر ودفا وإطعام للأسر الأولي بالرعاية

وتهدف المبادرة في إعادة إعمار المنازل المتهالكة وتعريش الأسقف منذ سنوات بمحافظة الفيوم، ونجحت حتى الأن في إعادة إعمار وتعريش أسقف العديد من المنازل بجميع مراكز المحافظة، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة.

مبادرة ستر ودفا وإطعام تطوف قري الفيوممبادرة ستر ودفا وإطعام تطوف قري الفيوم

مبادرة حياة كريمة

وأشار إلى أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة بالمحافظة.

وأوضح أنه من خلال 'ستر ودفا وإطعام' يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالمشاركة في تركيب سقف وأبواب وشبابيك بمبلغ 480جنيهًا على أقساط ممتدة لمدة 36 شهرًا، أو المشاركة بالسهم مرة واحدة بمبلغ 350 جنيها، وذلك ليستطيع الجميع المساهمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ووصول الخدمة إلى أكبر عدد من المستفيدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً