اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تشييع جثمان طالبة تعدى عليها والدها بالضرب

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تشييع جثمان طالبة تعدى عليها والدها

شيع الأهالي بعزبة أبو سعيد، التابعة للوحدة المحلية لقرية إسحاقة بمركز ومحافظة كفر الشيخ، جثمان الطفلة 'بسنت. م. ع'، 12 عامًا، والتي لقيت مصرعها، أمس الإثنين، إثر تعدي والدها بالضرب عليها بالأيدي والخرطوم؛ بسبب الخلاف على تنظيف المنزل، وذلك بعد أن صرحت النيابة العامة بدفن جثمانها عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

رصد موقع 'أهل مصر' أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، والذي شهد ارتفاعًا جديدًا في سعره، وذلك تزامنًا مع التفاوت المستمر الذي تشهده أسعار الذهب خلال هذه الفترة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عودة حركة القطارات إلى طبيعتها بعد خروج قطار عن مساره

شهدت محافظة كفر الشيخ، عودة حركة القطارات على خط دسوق فوه مطوبس البصيلي، إلى طبيعتها، وذلك بعد توقفها بشكل جزئي بعد خروج القطار رقم 3848 عن مساره قبل دخوله محطة قطار فوه، دون إصابات أو خسائر في الأرواح، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً