اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وفاة مواطن أثناء تأديته مناسك العمرة واستعدادات لامتحان الشهادة الإعدادية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليومفي حضن الكعبة.. وفاة مدير عام مصانع سكر الحوامدية أثناء العمرة

خيم الحزن، على أهالى إسنا جنوب محافظة الأقصر، إثر تلقيهم نبأ وفاة أحد أبنائهم أثناء تأديته العمرة فى بيت الله بالسعودية، بينما البعض وصفه بحسن الخاتمة، وكانت البداية بتلقي أهالى إسنا نبأ وفاة المهندس حسني م. ج.' مدير عام بمصانع سكر الحوامدية، أثناء أدائه مناسك العمرة بمكة المكرمة، وبعد دفنه وتشيع جثمانه حرص أهله على أخذ عزائه اليوم الثلاثاء بمنزلهم بإسنا، سائلين المولى أن يتغمده الله بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان على فراقه.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إستمرار جنون الذهب وقفزة جديدة فى عيار 21.. أسعار الذهب اليوم بالأقصر

شهدت أسعار الذهب بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، استمرار جنون الذهب مع قفزة جديدة فى عيار 21 الذي وصل اليوم إلى 3380 جنيها، مع حالة ركود كبيرة ضربت الأسواق، وعزوف المواطنين عن الشراء، وننشر فى الأسطر المتتالية أسعار الذهب الخاصة بكل عيار بيعا وشراءا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعاً موسعاً لرؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

عقد ظهر اليوم الثلاثاء الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعاً موسعاً لرؤساء اللجان والمراقبين الأوائل بامتحانات الشهادة الإعدادية، حفاظاً على سلامة إجراء الامتحانات ومنعاً للتسريب أوضح وكيل تعليم الأقصر أنه في سابقة من نوعها بالمحافظة تم تقسيم أوراق جميع الامتحانات من قِبَل المطبعة السرية في أظرف مغلقة ولا تفتح إلا في اللجنة لتوزيعها على الطلاب، وعدم تقسيمها داخل المدارس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل