اعلان

محافظ الغربية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية بكفر الزيات في أول أيام الامتحانات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال جولة تفقدية شملت مدرسة الشوربجي الإعدادية للبنين ومدرسة الشهيد وائل طاحون الإعدادية بنات بكفر الزيات.

واطمأن محافظ الغربية على انتظام اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام كافة الامتحانات والتيسير على الطلاب حيث يؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 87068 طالبا في 412 لجنة على مستوى المحافظة والشهادة الإعدادية المهنية 3492 طالبا في 25 لجنة على مستوى المحافظة.

جانب من الجولةجانب من الجولة

وخلال تفقده اطمأن المحافظ من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية موجها للطلاب كلمات التشجيع و متمنيًا لهم التوفيق في أداء الامتحانات.

ووجه رحمي بتوفير سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام الامتحانات والتيسير على الطلاب، كما وجه رؤساء المدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس على مستوى المحافظة.

محافظ الغربية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية بكفر الزيات في أول أيام الامتحانات

وأكد محافظ الغربية أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل لجان الإمتحانات ، مشددا على ضرورة توفير الأمن والسلامة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر دون أية معوقات، بالإضافة إلى أهمية توفير الزائرة الصحية بجميع المدارس والأمن لتوفير سبل الدعم للطلاب.

ومن جانبه أوضح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم انتظام جميع اللجان على مستوى المحافظة وعدم وجود شكاوي من الامتحان وأدى الطلاب الامتحان في جو يسوده الهدوء والطمأنينة والتشديد على منع اصطحاب التليفون المحمول سواء للطالب أو للملاحظ وأدى اليوم الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية وتواجد زائرة صحية في كل مدرسة بكل لجنة وتوفير الحراسة اللازمة من الشرطة وإزالة الإشغالات الموجودة حول ومحيط المدارس بالتنسيق مع رؤساء المدن والأحياء تنفيذا لتعليمات معالي الوزير الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ولم تتلق غرفة عمليات المديرية بالتربية والتعليم برئاسة وكيل الوزارة أي بلاغات حتى الآن تتعلق بسير الامتحان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)