اعلان

تعليم قنا: انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ووفاء رشاد مدير عام إدارة قنا التعليمية لجنتي امتحان الشهادة الإعدادية بمدرستي الشهيد العميد محمد جمال نصاري الإعدادية بنين، وسيدي عبد الرحيم الإعدادية بنات.

جانب من الجولة

امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء طيار أشرف الداودي محافظ قنا، بتحقيق أقصى درجات الانضباط والالتزام بامتحانات الشهادة الاعدادية بقنا التي بدأت اليوم وتستمر حتى يوم 24 يناير.

جانب من الجولة

أكد وكيل الوزارة على التزام اللجان بفتح مظاريف الأسئلة المؤمنة من قبل الملاحظين داخل اللجنة، وتوقيعهم على محضر فتح مظاريف الأسئلة بعد التأكد من سلامة المظروف وعدم العبث به قبل وصوله إلى اللجنة.

جانب من الجولة

كما اطمأن الوكيل من الطلاب والطالبات الممتحنين عن مناسبة امتحان مادة اللغة العربية لما تم دراسته، وتوفير كل ما يعين الطلاب على أداء الامتحان في جو من الهدوء والالتزام.

جانب من الجولة

وشدد 'السيد'، على تطبيق كافة إجراءات تأمين اللجان بغلق الأبواب وعدم استخدام الهاتف المحمول داخل اللجنة، وتابع موقف المنتدبين للعمل باللجان، ولفت إلى سد العجز من خلال الإدارات بالانتداب المحلي بعد تحرير التعهد اللازم بعدم وجود موانع قانونية.

كما استأنف وكيل الوزارة متابعته من خلال إدارة غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بديوان عام المديرية، والتي تتواصل بشكل متتابع وفوري مع غرف العمليات الفرعية المشكلة بالإدارات التعليمية، وتأكد من عدم حدوث ما يؤثر على انتظام أعمال الامتحانات بالمحافظة في الفترتين الأولى والثانية والتي يمتحن بها الطلاب مادة تكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة