اعلان

بدء ثاني جلسات محاكمة المتهمين بقتل محام في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الأربعاء، ثاني جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل محام، في قرية كفر المرابعين التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، شهر يوليو من عام 2022؛ لخلافات النسب.

وذلك في أحداث القضية رقم 10334 لسنة 2022 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3332 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

محاكمة المتهمين بقتل محام بكفر الشيخ

وتشكل الدائرة الثانية من المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.ع.ع.ع'، 39 عامًا، و'ه.ص.ع.ا.ع'، 47 عامًا، 'أ.ع.ع.إ'، 36 عامًا، جميعهم يقيمون قرية المرابعين، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لإجراء محاكمتهم عما نُسب إليهم من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم في يوم 22-7-2022 بدائرة مركز كفر الشيخ، قتلوا المجني عليه 'ع.ع.م.ا.ع'، عمدًا

إذ أنه وعلي إثر خلف سابق فيما بين المتهم الأول وزوج شقيقته على الميراث، نشبت فيما بينهم والمتهمين مشادة كلامية أضحت شجارًا على إثرها، باغته المتهم الأول وسدد له ضربة من الأداة 'عصا شوم' إحرازه استقرت برأسه فسقط على إثر ذلك مضرجًا بدمائه، حتى قام المتهمين الثاني والثالث بموالاة التعدي عليه بالضرب بأن سددوا له عدة عدة ضربات من الأداة 'حجر بلوك أبيض' حوزتهم استقرت بالرأس وكذا بمتفرق جسده، محدثين ما حل به من الإصابات، والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به والتي أودت بحياته، ولم يقصدوا من ذلك قتله ولكن الضرب أفضى إلى موته، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حازوا وأحرزوا أدوات (عصا شوم- حجر بلوك أبيض) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحيازتها أو إحرازها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم