اعلان

متابعة مشروع إحلال وتجديد الصرف الصحي بحي الشروق في مطروح

مياه مطروح
مياه مطروح

تفقد دكتور مهندس إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، الأعمال التي تم تنفيذها في مشروع احلال وتجديد وصلات الصرف الصحي بعمارات الكيلو 7 حي الشروق والذي يهدف إلى تحسين خدمة الصرف الصحي للمنطقة والحد من التلوث البيئي والصحي، والتي تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح بتنفيذه بالتنسيق مع محافظة مطروح.

المرحلة الأولى 40 عمارة

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، أنه تم الانتهاء من المرحلة الاولى من مراحل تنفيذ المشروع وعددهم 3 مراحل وتبدأ من منطقة ميدان الكيلو 7 وحتى منطقة المزلقان، موضحا أن المرحلة الأولى تتضمن عدد 40 عمارة سكنية تمثل نسبة 35% من إجمالي العمارات المستهدفة والبالغ عددها 110 عمارة سكنية بمنطقة حي الشروق الكيلو 7.

مياة مطروح مياه مطروح

أعمال الصرف الصحي

وأوضح «خالد»، أن الأعمال المنفذة تضمنت احلال وتجديد وصلات الصرف الصحي بالعمارات وتوصيلها بالشبكات وتغيير بعض القوائم المتهالكة في بعض العمارات وسيتم البدء في تطهير هذه الوصلات استعدادا لدخولها في خدمة الصرف الصحي خلال الاسبوع القادم ثم البدء فى اعمال المرحلة الثانية ثم الثالثة.

وأعرب رئيس الشركة عن سعادته بالتقدم الذي يحرزه المشروع، واثنى على جهود العاملين بالشركة وحثهم على الالتزام بالجودة والمواعيد والمواصفات الفنية، والحفاظ على سلامة العمال والمواطنين ، والتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل سير العمل.

وأضاف رئيس شركة مياة الشرب أنه يهدف إلى تقديم خدمة متميزة للمواطنين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، ويسعى لتحقيق رؤية الدولة في تحسين البنية التحتية والمحافظة على الموارد المائية والبيئية.

WhatsApp
Telegram