اعلان

استياء وغضب بين طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان مادة العلوم بالفيوم

استياء وغضب بين الطلاب الشهادة الاعدادية من صعوبة مادة العلوم
استياء وغضب بين الطلاب الشهادة الاعدادية من صعوبة مادة العلوم

سادت حالة من الاستياء الشديد بين طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، بعد انتهاء اليوم الثاني لمادة العلوم، بسبب صعوبة الامتحان وقلة الوقت.

استياء وغضب بين طلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم

وأعرب طلاب الصف الثالث الإعدادي عن غضبهم بسبب الأسئلة المعقدة التي تحتاج إلى مدة أكثر من المدة المحددة في جدول الامتحانات.

استياء وغضب بين الطلاب الشهادة الاعدادية من صعوبة مادة العلوماستياء وغضب بين الطلاب الشهادة الاعدادية من صعوبة مادة العلوم

وقالت جنى محمود الطالبة بمدرسة الناصرية: الامتحان جاء معظمه من المنهج الدراسي لكن جاء بطريقة معدة للطالب المميز محتاج تفكير ولم يأت بمستوى جميع الطلاب بأسئلة مباشرة معظم الأسئلة معقدة ومحتاجه للتفكير.

صعوبة امتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية

وأضافت بسملة مصطفى بعد خروجها من الامتحانات اليوم بأن الأسئلة جاءت أعلى من مستوى الطالب العادي مما أثر على نفسية باقي الطلبة أثناء أداء الامتحان.

وأشار أحمد سيد الطالب بمدرسة الباسل الإعدادية إلى أن مدة الامتحان لم تكن كافيه للإجابة على الأسئلة المعقدة وهذا سوف يؤثر على المجموع الكلي.

وأكد الطالب بأن الكثير من الطلاب انهاروا بالبكاء وساد الحزن والقلق بين الطلاب بسبب صعوبة امتحان مادة العلوم في اليوم الثاني للامتحانات الشهادة الإعدادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً