اعلان

مفيهوش أسئلة غريبة.. ارتياح بين طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ بسبب امتحان العربي

طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، امتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، وذلك في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.

وألقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، والذين عبروا عن رأيهم في امتحان مادة اللغة العربية الذي عُقد اليوم.

طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

طلاب الإعدادية بكفر الشيخ يعبرون عن سهولة امتحان العربي

وقالت الطالبة شهد محمود، أن امتحان مادة اللغة العربية كان سهلًا، وأن النحو كان سهلًا ولكن بعض النقاط تحتاج إلى تفكير، وأن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، كما أن الوقت كان كافيًا، وأنها كانت تتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك.

وأضافت الطالبة فاطمة خالد، أن امتحان اللغة العربية كان سهلًا، وأنه لم يحتوي على كلمات غريبة أو صعبة، وأنها توقعت أن يكون الامتحان أصعب من ذلك، مشيرة إلى أن سؤال القراءة لم يحتوي على أسئلة صعبة أو غير مفهومة، فيما احتاجت بعض النقاط في سؤال النحو إلى تفكير.

وقال أحد طلاب الصف الثالث الإعدادي، أن امتحان اللغة العربية كان سهلًا، وفي مستوي الطالب المتوسط، ولم يحتوى على أسئلة غريبة، كما أن الوقت كان كافيًا للحل والمراجعة.

وأوضحت طالبة أخرى أن امتحان اللغة العربية كان سهلًا، وأن الأسئلة كانت مفهومة ولا تحتوي على كلمات غريبة، ولكن النحو كان يحتاج لتفكير، مشيرة إلى أن الوقت كان كافيًا، واتفقت معها الطالبة روميساء أبوعمر، في أن الامتحان كان سهلًا، ولم يحتوي على نقاط غريبة أو غير مفهومة بالنسبة لمن ذاكر جيدًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً