اعلان

إصابة رجل مسن ونجله في مشاجرة بقرية ملاحية علي جمعة ببني سويف

مشاجرة بقرية ملاحية على جمعة بمركز ببا ببني سويف، أرشيفية
مشاجرة بقرية ملاحية على جمعة بمركز ببا ببني سويف، أرشيفية

أصيب رجل مسن ونجله الشاب بإصابات مختلفة، فى مشاجرة بينهما ومع بعض الأشخاص بقرية ملاحية علي جمعة بمركز ببا ببني سويف، اليوم الخميس، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

مشاجرة قرية ملاحية علي جمعة بمركز ببا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مشاجرة بين بعض الأشخاص والأهالى بقرية ملاحية على جمعة بمركز ببا ببني سويف، نتج عنها إصابة رجل مسن ونجله الشاب بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهما.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهما.

مصابين مشاجرة قرية ملاحية علي جمعة بمركز ببا

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، المصابين بمشاجرة ملاحية على جمعة بمركز ببا، وهما جمال ياسين، الأب، يبلغ من العمر 65 سنة، وبه جروح وكدمات متفرقة بالجسم، ونجله إسلام يبلغ من العمر 27 سنة، وبه اشتباه كسر بالزراع اليمنى، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال المشاجرة، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية