اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

إعدام كميات من اللحوم داخل مطعم بالأقصر لعدم صلاحيتها

نفذ مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، حملة تفتيش بيئية مكبرة، بالمشاركة مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء حفاظا على سلامة الجميع، استهدفت الحملة شارع التليفزيون حيث تم المرور على 4 مطاعم، مما أسفر عن حصر 11 مخالفة بيئية ومأكولات غير مطابقة للمواصفات، بالإضافة إلى المرور على 3 مطاعم بدون ترخيص من السلطة المختصة، كما تم إعدام لحوم غير صالحة للاستخدام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جمع كلمة 'الهواء' تثير الجدل بين طلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر

أثارت جمع كلمة 'الهواء' فى امتحان مادة اللغة العربية، الجدل بين طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، عقب خروجهم من الامتحان ومراجعة الإجابات بينهم وبين بعض، وجاءت في نقاط الامتحان جمع كلمة' الهواء' ووضع أربع اختيارات أمام الطلاب والطالبات ليحتاروا بينهن مما جعل بعضهم يخطأ اختيار زميله الآخر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق فعاليات امتحانات الشهادة الإعدادية بالأقصر

انطلقت فعاليات امتحانات الشهادة الإعدادية بالأقصر الفصل الدراسي الاول 2023-

2024، اليوم الخميس، من الثامنة صباحا فى كافة أنحاء المحافظة، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، ويؤدي طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي، امتحان اللغة للشهادة الإعدادية، والخط العربي من الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر ظهرا، ساعتين لكل مادة من الإتنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً