اعلان

ضبط المسئول المزيف بعد احتياله على شباب أبشواي بالفيوم

ضبط منتحل صفه احتال علي أهالي مركز أبشواي
ضبط منتحل صفه احتال علي أهالي مركز أبشواي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي، برئاسة العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز الشرطة ورجال مباحث المركز، بقيادة المقدم أنور المصري، من ضبط شخص انتحل صفة مسؤول كبير في إحدى الجهات الحكومية، أوهم الأهالي بمركز أبشواي بتوظيف أبناءهم مقابل مبالغ مالية.

ضبط نصاب يحتال على أهالي مركز أبشواي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود بلاغات من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بجمع مبالغ مالية لتوظيفهم بالمصالح الحكومية.

ضبط النصاب

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الطالبية، وبحوزته: كمية من الكارنيهات مزورة، باسم وصورة المتهم بالصفات المنتحلة، منسوب صدورها لعدة جهات، كمية من المستندات منسوبة لمنظمات وهمية بالصفات المنتحلة، طبنجة صوت، عدد من الطلقات لذات العيار، عدد من طلبات التعيين بوظائف حكومية، 5 هواتف محمولة، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبفحص الهواتف المحمولة فنيًا تبين احتوائها على دلائل تُؤكد نشاطه الإجرامي، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وقيامه بإصدار تلك الكارنيهات من خلال استخدام برامج 'الفوتوشوب' في نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram