اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ارتفاع كبير في أسعار الذهب

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع كبير في أسعار الذهب

رصد موقع 'أهل مصر' أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق 19 يناير 2024، والذي شهد قفزة كبيرة في سعره، وذلك تزامنًا مع التفاوت المستمر الذي تشهده أسعار الذهب خلال هذه الفترة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

براءة سيدة من تهمة الإتجار في الهيروين

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة، حضوريًا، ببراءة ربة منزل عشرينية مقيمة بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، من تهمة الاتجار في مخدر الهيروين، وذلك في أحداث القضية رقم 10822 لسنة 2023 جنح مركز دسوق، والمقيدة برقم حصر 3447 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح 4 مساجد جديدة بعدد من مراكز المحافظة

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح 4 مساجد بأربع مراكز بمديرية الأوقاف بكفر الشيخ، تضمنت افتتاح 'مسجد تفتيش الأوقاف_عزبة تفتيش الأوقاف_ بمركز قلين، مسجد الحميدية الكبير_قرية الحميدية_بمركز كفر الشيخ، مسجد شرق البنوان_قرية شرق البنوان_السحايت_ بمركز الحامول،... ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح