اعلان

قطع الكهرباء عن بعض مناطق الفيوم اليوم

فصل التيار الكهربائي عن 6 مناطق بالضواحى غدا السبت
فصل التيار الكهربائي عن 6 مناطق بالضواحى غدا السبت

تشهد بعض مناطق مدينة الفيوم اليوم السبت 20 يناير فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق والأحياء لبدء عمل الصيانة الدورية للمغذيات للمناطق التابعة لهندسة شرق الفيوم.

وأوضح رئيس الهندسة أنه أعمال الصيانة تشمل تغيير الوصلات الكهربائية المتهالكة وتركيب أكشاك المحولات ذات الجهد العالي، بديلا عن المحولات منخفضة القدرة التي كانت تتأثر بزيادة الأحمال على الشبكة.

قطع الكهرباء عن بعض مناطق الفيوم اليوم

وتستمر أعمال الصيانة غدا السبت الموافق 20 يناير لمدة 4 ساعات بداية من الساعة السابعة صباحا وحتى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، مشيرا إلى التزام فرق الصيانة بالمواعيد المحددة للتنفيذ حتى يتم عودة التيار الكهربائي.

اعرف دلوقتي

يأتي هذا في إطار خطة الصيانة التى تقوم بها الشركة للأعمدة والمحولات والخطوط الكهربائي في إطار أعمال الصيانة اللازمة على الأكشاك والمحولات بنطاق الهندسة.

مناطق قطع الكهرباء بالفيوم

وأضاف رئيس هندسة كهرباء الفيوم شرق أن أعمال فصل المحولات سوف تشمل فصل المغذيات جهد 66 / 11 ألف فولت والذي تتم تغذيته من محطة المحولات الرئيسية، وتتسبب أعمال الصيانة في قطع الكهرباء عن عدد من المناطق بمدينة الفيوم.

وسوف تكون المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، أجزاء من منطقة عزبة جبيلي وشارع جمال عبد الناصر وأبراج الزراعيين خلف مبنى المجلس المحلي وقسم شرطة مركز الفيوم ومبنى نيابة مجلس الدولة بمدينة الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً