اعلان

محاكمة المتهم بقتل شخص أخذا بالثار في الفيوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار طلعت قنديل
محكمة جنايات الفيوم المستشار طلعت قنديل

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت الموافق 20 يناير برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي حمدي لاشين، وهاني رمسيس كامل، وأمانة سر محمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني قضية مقتل شخص يدعي احمد كرش ، وإصابة آخر على يد المتهم قتلوا أخذ بالثأرا منه، لمشاركته في قتل ابن عمومتهم في مشاجرة سابقة.

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي، بورود إشارة من شرطة النجدة، يفيد بإبلاغ الأهالي بمقتل شخص بطلق ناري وإصابة آخر إثر خلافات قديمة.

بداية الواقعة

وتعود الأحداث منذ عامين في شهر رمضان السنة الماضية، عندنا نشبت مشاجرة بين شباب عائلتي الأميري وعائلة أبو كرش، أسفر عن مقتل شاب من عائلة الأميري وصدر حكم علي القاتل من عائلة أبو كرش بالحبس لمدة 10 سنين مما أدى إلى بركان في العائلة الأخرى، وقام ، أحد أفراد عائلة الأميري بالأخذ بثأر وقتل فردا من عائلة أبو كرش.

وانتقلت على الفور قوات الأمن والأجهزة الأمنية برئاسة المقدم انور المصري رئيس مباحث المركز، وتم فرض كردون أمني للفصل بين العائلتين لعدم تجدد الاشتباك مرة ثانية والقبض علي المتهم وأعوانه.

وجرى نقل الجثمان بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفيي أبشواي المركزية تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم نقل المصاب الآخر إلى نفس المستشفى تحت حراسة مشددة لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram