اعلان

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الصف السادس الابتدائي في المنيا

نتيجة الصف السادس الابتدائي- أرشيفية
نتيجة الصف السادس الابتدائي- أرشيفية

تعد نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس، هي أهم ما يبحث عنه طلاب الصف السادس الابتدائي في المنيا، من أجل الحصول على نتيجة الترم الأول من الصف السادس الابتدائي، وذلك بعد نهاية امتحانات الترم الأول.

وأنهي طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة المنيا، امتحانات الترم الأول قبل نحو أسبوع من الوقت الحالي، لذلك ارتفعت معدلات البحث عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول 2024 في محافظة المنيا، خلال إجازة نصف العام الدراسي التي بدأت منذ نهاية امتحانات الترم الأول.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في المنيا

وأكدت المصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بأن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الأول بالاسم ورقم الجلوس في محافظة المنيا، سوف يكون في الأول من شعر فبراير المقبل، بعد أن تكون كنترول التصحيح المنتشرة في كافة مراكز عروس الصعيد قد انتهي من تصحيح امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي في المنيا

ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة المنيا، الحصول على نتيجة الترم الأول للصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها في شهر فبراير المقبل من خلال خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا من هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة