اعلان

إحالة المتغيبين بوحدتي سمهود وكوم مجانين بقنا للشئون القانونية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى دكتور علي نورالدين تمام، مدير عام الإدارة الصحية بأبو تشت في محافظة قنا، وفريقه المعاون، جولة تفقدية مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية، لمتابعة سير العمل، والتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري.

جانب من الجولة

جولة تفقدية مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية بأبوتشت

استهل «نورالدين»، جولته بزيارة المقر المؤقت لوحدة سمهود، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ووجه بنقل المتغيبين عن العمل مع إحالتهم للشئون القانونية مع الجزاء الفوري.

جانب من الجولة

مركز طب أسرة سمهود

وانتقل مدير عام الإدارة وفريقه المعاون إلى مركز طب أسرة سمهود الجديد، للوقوف علي آخر التطورات والإنشاءات والتجهيزات داخل المبني، واجتمع مع الشركه المنفذة والقائمين على المشروع، ووجه بضرورة الانتهاء من المركز الطبي الجديد في موعد أقصاه نهاية الشهر القادم ليكون صرحًا طبيًا ينضم للمنظومة الصحية بأبوتشت لخدمة أهلها.

جانب من الجولة

وواصل «نورالدين» جولته بزيارة وحدة صحة القبلي سمهود «كوم مجانين» للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ووجه بنقل المتغيبين عن العمل مع إحالتهم للشئون القانونية مع الجزاء الفوري.

جانب من الجولة

المقر المؤقت

وأختتم مدير صحة أبو تشت، جولته بزيارة المقر المؤقت لوحدة طب أسرة كوم جابر الصحية، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ووجه مدير الرعاية الأساسية بالإدارة إلى سرعة توفير طبيب بشري بشكل دائم مع توفير الاحتياجات الضرورية للوحدة.

جانب من الجولة

التطورات والإنشاءات والتجهيزات

وانتقل «نورالدين» وفريقه المعاون إلى مقر الوحدة الجديدة للوقوف علي آخر التطورات والإنشاءات والتجهيزات داخل المبني، واجتمع مع الشركة المنفذة والقائمين على المشروع، ووجه بضرورة الانتهاء من الوحدة الجديدة في موعد أقصاه نهاية الشهر القادم ليكون صرحًا طبيًا ينضم للمنظومة الصحية بأبوتشت لخدمة أهلها.

جانب من الجولة

يأتي ذلك بناءً علي توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ودكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، بشأن تكثيف المرور علي الوحدات الصحية، وسرعة تجهيز المراكز والوحدات الجديدة.

WhatsApp
Telegram