اعلان

والدة الأب ضحية ابنته وخطيبها في الدقهلية: «حفيدتي تستاهل الإعدام»

ضحية نجلته في قرية أبو دشيشة بلقاس الدقهلية
ضحية نجلته في قرية أبو دشيشة بلقاس الدقهلية
كتب : عمرو علي

حالة من الحزن تشهدها قرية دشيشة، التابعة لمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، خاصة أسرة أشرف السعيد عبد الحميد، الذي قُتل على نجلته وخطيبها، وذلك بسبب رفضه زوجها إلا بعد وصولها السن القانوي.

كان والدها خايف عليها

وأكدت الحاجة ليلى والدة ضحية نجلته على انها تتمنى الإعدام شنقنا لحفيدتها قائلة: «تستاهل الإعدام ساعدت في قتل أبوها من أجل زواجها من شخص غير مسئول كان والدها خايف عليها، كان غرضه أن يؤجل الزواج لحين أن تتم السن القانوني بوصولها 18 سنة».

يوم الواقعة

وأضافت: «لم نعرف انها قامت بذلك ولكن يوم الواقعة كانت ابنته يظهر عليها أشياء غريبة وتصرفات غير معقولة مثل تشغيل الأغاني والفرحة الشديدة ولم نعرف أنها قامت بذلك وفوجئنا بالعثورعلى جثمانه وبعد أن جائت الشرطة وتم القبض على كل المشتبه فيهم علمنا بأن الفتاة اعترف بأناه شاركت في قتل والدها هو الشىء الذى لم يصدقه أحد إلا بعد أن اعترفت بشكل رسميا».

بطالب بالإعدام

وتابعت: «أنا بطالب بالإعدام كونها حفيدتى ولكنها قتلت نجلى بسبب شخص غير مسؤل وبنت صغيرة طائشة فعلت ذلك من اجل الزواج فقط ولم تفكر فى والدها فتستاهل الإعدام فى ميدان عام».

قرية أبو دشيشة

وشيع أهالي قرية أبو دشيشة، التابعة لمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، جنازة الأب المتوفى على يد ابنته بمساعدة خطيبها، حيث حضر الجنازة عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.وعلى الجانب الآخر أدلت المتهمة بالتخلص من والدها، بالاتفاق مع خطيبها، والمدعوة ندى البالغة من العمر 15 عاما، باعترافات مثيرة حول الواقعة، مؤكدة أنها الابنة الوحيدة للمجني عليه، 'أشرف السعيد عبد الحميد'، الذي يعمل فني إصلاح إلكترونيات.

دائم التعدي عليها بالضرب

وأوضحت، أن والدها خلال الفترة الأخيرة كان دائم التعدي عليها بالضرب، ويعاملها بقسوة، بالإضافة إلى رفضه زواجها، قبل إتمامها السن القانونية بعد 3 سنوات، كما أبدى رغبته في الزواج قبلها، وهو ما أثار غضبها تجاهه.

التخلص من والدها بسبب سوء معاملته لها

وأشارت المتهمة إلى أنها اتفقت مع خطيبها «محمد أ.م»، ويبلغ من العمر 19 عامًا، سائق توك توك، على التخلص من والدها بسبب سوء معاملته لها، ولسرعة إتمام زواجهما بعد وفاته.

وأكدت المتهمة، أنها اتفقت مع خطيبها على استدراج والدها خارج المنزل، ومنحته أدوات الجريمة 'ملاية سرير وسكين'، وتوجه الضحية لمقابلة المتهم، وفور وصوله للمكان سدد له طعنات نافذة أودت بحياته، وقيد الجثة وألقاها في المياه وفر هاربًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً