اعلان

وفاة ضحية شقيق زوجها ببسيون بعد 3 أسابيع في العناية المركزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وفاة سيدة، متأثرة بحروق وصلت لـ100%، وذلك بعد أكثر من 3 أسابيع داخل العناية المركزة، بعد أن قام أخو زوجها بسكب مادة حارقة عليها، لخلافات مع والدته، وجار الانتهاء من إجراءات تصريح الدفن، ومن المقرر تشيع الجثمان عقب وصوله من القاهرة.

وكان قاضي معارضات طنطا، محافظة الغربية، أمر أمس السبت، بتجديد حبس سائق 15 يومًا على ذمة التحقيق، في واقعة إشعال النيران في زوجة أخيه، لخلافات مع والدته.

إشعال النيران في زوجة شقيقه

وكانت قوات أمن الغربية ضبطت، المتهم بإشعال النيران في زوجة شقيقه بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، وذلك بعد فراره، حيث نشبت مشاجرة بين المجنى عليها ووالدته «حماتها»، تدخل على أثرها شقيق زوجها وسكب على جسدها «تنر»، وأشعل بها النيران، وتقبع حاليا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، نتيجة حروق وصلت لـ100%.

سائق أشعل النيران بزوجة أخيه

وكانت قرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، قد شهدت واقعة مأساوية، بعد إقدام سائق بإشعال النيران في زوجة شقيقه الأكبر بسبب نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم «حماتها»، وجرى نقل المجني عليها إلى مستشفى الحروق بكفر الزيات لتلقي الرعاية الصحية الكاملة.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون، تحت إشراف الرائد أحمد عوض «رئيس مباحث مركز شرطة بسيون»، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، إلى مكان الحادث.

سكب كمية من التنر

وتبين قيام «ط.ا» سائق، مقيم بقرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون، محل الواقعة - شقيق زوج المجنى عليها، بسكب كمية من التنر وإشعال النيران بجسدها، بعد نشوب مشادة كلامية بين المجني عليها ووالدة المتهم، وفر هاربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء