اعلان

نتيجة الصف الرابع الابتدائي ببني سويف بالاسم ورقم الجلوس

امتحانات الصف الرابع الابتدائي ببنى سويف، أرشيفية
امتحانات الصف الرابع الابتدائي ببنى سويف، أرشيفية

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بمحافظة بنى سويف، ينتظر طلاب الصف الرابع الإبتدائي ببنى سويف، ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، عقب الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات لكافة المواد الدراسية.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي ببني سويف

وبدأت مديرية التربية والتعليم ببنى سويف، في تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الإبتدائي ببنى سويف، عقب الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول التى إنتهت في 16 يناير من الشهر الجاري.

نتيجة الصف الرابع اليبتدائي ببني سويف

ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي ببنى سويف، لامتحانات الفصل الدراسي الأول، بداخل جميع المدارس بالإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، عقب الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات لكافة المواد الدراسية.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي ببني سويف للفصل الدراسي الأول

وقد أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي ببنى سويف، امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024، على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، والتى بدأت في 9 يناير وانتهت فى 16 يناير من الشهر الجاري.

ومن جانبه أكد محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، أنه تم الخروج من امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الإبتدائي بمحافظة بنى سويف، وكافة سنوات النقل للتعليم الفني والأساسي بالشكل المطلوب، وذلك بتضافر الجهود وتعاون جميع أطراف المنظومة التعليمية، مشيراً إلى أنه تم قد تشكيل غرفة عمليات فرعية بالإدارات متصلة على مدار الساعة بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجان وتقديم الدعم الفني والحلول السريعة لأي مشكلة طارئة تواجه الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية