اعلان

المتوفى مجهول.. أسماء المصابين في انهيار عقار دسوق

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

حصل موقع «أهل مصر» على أسماء المصابين في حادث انهيار منزل في شارع سعد زغلول بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، والذي وقع منذ قليل، وأسفر عن إصابة 12 شخص، ووفاة شخص أخر.

المتوفي مجهول الهوية

وتبين أن الشخص المتوفي مجهول الهوية، فيما تبين أن المصابين في الحادث هم: أحمد محمد جبر، باختناق، منى عبد السلام منيسي، بجروح متفرقة بالجسم، نرمين سعيد محمد عباس، بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسور، آيتن ياسر،  باشتباه كسور وجروح بالوجه، نورا محمد السيد، باشتباه ما بعد الارتجاج، ابتسام ظريف رمضان، باشتباه كسور وجروح بالوجه.

إسعاف. أرشيفية إسعاف - أرشيفية

أسماء المصابين في انهيار عقار بدسوق

وأصيب أيضًا كلًا من: محمد الشحات أحمد محمد، باشتباه كسور وكدمات بالجسم وجروح، هبة محمد السيد، بجروح متفرقة بالجسم، رحمة أحمد طلعت، بكدمات متفرقة وجروح بالجسم، محمد عصام جمعة، بكسر بالقدم اليمنى، عبد الحميد محمد عبد الله، بكسر مضاغف بالذراع الأيمن.

انهيار عقار في مدينة دسوق

كان شارع سعد زغلول بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، قد شهد منذ قليل، انهيار عقار ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات ووفاة شخص، وانتقلت على الفور الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

تلقت الأجهزة المعنية بمحافظة كفر الشيخ، إشارة تفيد بوقوع انهيار منزل في شارع سعد زغلول بمدينة دسوق، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات ووفاة شخص، جميعهم من المارة في الطريق، باعتبار أن الشارع يعد واحدًا من أهم الشوارع الحيوية بالمدينة.

وتلقى مرفق إسعاف كفر الشيخ إشارة تفيد بوقوع حادث انهيار عقار ما أسفر عن إصابة 12 شخص ومصرع أخر، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وقامت بنقل المصابين والجثة إلى مستشفى دسوق العام.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وكذك سيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدنية، وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى دسوق العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب