اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. اختفاء السكر وارتفاع سعر الذهب

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبارالأقصر اليوم

اختفاء السكر من أسواق الأقصر.. والأهالي: عايزين حل

تشهد بعض الأسواق داخل محافظة الأقصر، وبخاصة القرى اختفاء كاملا للسكر، من المحلات التجارية، بما يجعل المواطنين يعانون معاناة شاقة فى البحث عن شراء كيلو سكر في جميع الأماكن، وأوضح محمود أحمد، أحد أهالي قرية الحميدات شرق، أنه لم يجد سكر في جميع المحلات داخل قريته، مرجحا أن سبب الاختفاء هو احتكار التجار الكبار للسلعة، حتى يستطيعوا التحكم فيها، مما يضيق الخناق على الأسر محدودة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بالأقصر

يبحث الكثير من تلاميذ الشهادة الإبتدائية بمحافظة الأقصر، عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الاول وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وكان طلاب الصف السادس الإبتدائي بالأقصر قد أنهوا امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024 بمادتي الدراسات الإجتماعية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جنون الذهب مستمر بالأقصر ...تعرف على أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، جنونها وخاصة عيار 21 الذي تعدى الـ 3500 لأول مرة، وننشر فى الأسطر المتتالية أسعار الذهب الخاصة بكل عيار بيعا وشراءا، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم الجمعة، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي:-سعر الذهب عيار 24 بـ 4000جنيها بيع، والشراء 4050 جنيه.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز