اعلان

«طاقة نور» تدعم أطفال السرطان بالأقصر بالهدايا والألعاب

الفاعلية
الفاعلية

نظمت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، زيارة لمستشفى شفاء الأورمان للأطفال، في إطار مبادرة «طاقة نور» التي دشنتها لدعم المرضى من الاطفال نفسيًا بالعروض المختلفة والموسيقى والهدايا.

الدعم

أنشطة ترفيهية ومسابقات فنية

صرحت بذلك رجاء شوقي رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، مضيفة أنه تم إقامة الأنشطة الترفيهية للأطفال ومسابقات ثقافية وفنية من فريق مكتبة مصر العامة وتوزيع الألعاب والهدايا عليهم.

وتمت الزيارة بالتنسيق وبمشاركة مكتبة مصر العامة (بسيارة المكتبة المتنقلة) وجمعية القباحي الغربي الخيرية وشركة الأراضي المقدسة للسياحة وبالتنسيق مع أدارة العلاقات العامة والاعلام بمستشفى شفاء الاورمان للأطفال.

وحضر الزيارة طارق عبدالكريم نائب مدير مكتبة مصر العامة بالأقصر، والدكتور أحمد العراقي منسق المسئولية المجتمعية لوحدة السكان وأعضاء من فريق عمل وحدة السكان، وفريق مكتبة مصر العامة، وسفراء مؤتمر شباب الأقصر، وأعضاء من مبادرة المرأة الأقصرية تتحدث.

يذكر أن مبادرة طاقة نور كانت قد أطلقتها وحدة السكان في وقت سابق وتهدف إلى مشاركة المرضى من الأطفال (ذوي الهمم وتأهيلهم وتمكينهم اقتصاديا) وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم على حد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة