إصابة سائق بمشاجرة بالشوم في بني سويف

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية إبشنا بمحافظة بني سويف، اليوم الاثنين، إصابة سائق بإصابات مختلفة، فى مشاجرة بين الأهالى بالشوم بجوار الجمعية الزراعية، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

مشاجرة قرية إبشنا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالى بالشوم بجوار الجمعية الزراعية بقرية إبشنا ببنى سويف، أسفرت عن إصابة سائق بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع المشاجرة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

إصابة سائق بمشاجرة بالشوم

وانتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصاب إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم له.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، شخص يدعى ربيع عرف، 56 سنة، سائق، وبه جروح وكدمات ،واشتباه ما بعد الإرتجاج، إثر مشاجرة بالشوم بقرية إبشنا بجوار الجمعية الزراعية، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال المشاجرة، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً