اعلان

هنفوز لغياب صلاح.. أهالي الإسماعيلية يتوقعون نتيجة مباراة مصر وكاب ڤيردي

جمهور الدراويش
جمهور الدراويش

رصدت عدسة جريدة «أهل مصر» آراء أهالي محافظة الإسماعيلية وجمهور النادي الإسماعيلي والملقب بالدراويش، من داخل أكبر المقاهي بمدينة القصاصين الجديدة عن توقعات مباراة منتخب مصر وكاب فيردي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام مساء اليوم، في كوت ديفوار مستضيفة النسخة 34 من البطولة أمم إفريقيا.

عشاق الدراويش

قال دكتور وليد الكردي، من عشاق القلعة الصفراء الدراويش، إنه يتوقع أن يحقق منتخب مصر الفوز على حساب منتخب كاب فيردي بفوز المنتخب الوطني، موضحا أن غياب محمد صلاح لاعب ليفربول لن يؤثر على أداء المنتخب الوطني، ومصر في حالة تخطي دور المجموعات سوف تصل إلى أدوار متقدمة من البطولة.

جمهور الدراويش جمهور الدراويش

لا أوافق على عودة محمد صلاح

وأضاف محمود رياض مصور فوتوغرافي ومن عشاق القلعة الصفراء الدراويش، حالة أن صعدت إلى نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لا أوافق على عودة محمد صلاح للمنتخب لأنه أخطأ في الرحيل عن المنتخب رغم اصابتة ومغادرة للمعالجة وان المنتخب الوطني يصنع الكثير مثل محمد صلاح وصنع، ولن يؤثر غياب صلاح عن المنتخب الوطني.

جمهور الدراويش جمهور الدراويش

كاب فيردي

وأشار شريف الكردي، أنه يتمنى أن تحقق مصر الفوز على حساب كاب فيردي رغم عدم دفع المدرب في المباريات الماضية بلاعبيت مثل أحمد سيد زيزو ومحمود عبد المنعم كهربا ومروان عطية، ولكن ان شاء الله منتخب مصر يحقق الفوز في مباراة المنتخب الوطني وكلنا داعمين وواقفين حول تشجيع الكرة المصرية.

وقال أسامة عيسى، من عشاق النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، إنه رغم غياب صلاح وصعوبة مباراة مصر اليوم، ولكن أتوقع أن اللاعبين سوف يكونوا اكثر رغبة من أجل تحقيق الفوز حتى يصعد منتخب مصر إلى دور ثمن نهائي.

جمهور الدراويش جمهور الدراويش

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو