اعلان

"‏لقيناها متكـتفة في ملاية".. شهود عيان يكشفون تفاصيل عثورهم على ضحيـة جيرانها بالشرقية‏

المهندس أحمد رفقي شهود العيان
المهندس أحمد رفقي شهود العيان
كتب : مي كرم

قال المهندس أحمد رفقي حامد، أحد شهود العيان لجثة الطفلة 'يارا' التي عثر عليها مقتولة وملفوفة داخل ملاءة وملقاة أعلى سطح منزل جيرانها بعزبة المتيني التابعة لقرية بني حسن بمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، إنه في غضون الساعة السادسة من مساء الأحد الماضي، استقبل مكالمة هاتفية مفادها وقوع جريمة قتل بالقرية.

على الفور استقل رفقي دراجة نارية 'توك توك' وتوجه لمحل الواقعة وصعد إلى الطابق الثالث بالمنزل المشار إليه من قبل الأهالي، ليشاهد ملاءة، يبدو على هيئتها أن بداخلها طفل ومكبلة من جهتين. الطفلة المجني عليها الطفلة المجني عليها

وأضاف: 'لم يقترب أحد منها وظل الوضع كما هو حتى حضر أفراد الشرطة الذين قاموا بفك العُقد المربوطة بالملاءة وتبين جثة طفلة بكامل ملابسها ترتدي تيشرت أصفر وبنطال أسود اللون وأثناء ذلك طالع أحد الأهالي الموجودين الجثة وتبين أنه خالها وتعرف عليها'، قائلاً: 'يارا بنت أختي'.

وأشار أحد شهود العيان للصغيرة المجني عليها، إلى أنه علم أثناء تواجده بمكان الواقعة أن السيدة التي عثر على جثة الطفلة أعلى سطح منزلها، اكتشفت الواقعة عندما صعدت إلي المنزل لإطعام الطيور وفوجئت بجسد ملفوف داخل ملاءة فاستعانت بشخص من جيرانها يعمل في الحدادة أخبرها أنها جثة وقام بالتنبيه بعدم الاقتراب منها ثم قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أولاد صقر.شهود العيان المستشار صالح علي أحد شهود العيان

من جانبه قال المستشار صالح علي، فور عملية الإبلاغ عن الجريمة حضرت قوة أمنية إلي مكان البلاغ وقاموا بفحص كاميرات المراقبة في محيط الواقعة واصطحاب جميع أفراد المنزل الملاصق لمنزل العثور علي الطفلة، ثم جاءت سيارة الإسعاف ونقلت الجثة إلي مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

بلاغ بالعثور على جثة

وتعود بداية تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في مديرية أمن الشرقية إخطارًا، من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أولاد صقر من أهالي قرية بني حسن بالعثور علي جثة ملفوفة بملاءة وملقاه أعلي سطح منزل.

الأجهزة الأمنية

انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ وتبين العثور على جثة طفلة تدعي «يارا» 8 سنوات في الصف الثالث الابتدائي مقيمة عزبة المتيني التابعة لمركز أولاد صقر وملفوفه داخل ملاءة وملقاه أعلي سطح منزل جيرانها.

وكانت أمرت الجهات المختصة بنقل جثة الطفلة إلي مستشفي الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً