اعلان

تحرير 7 محاضر ومصادرة 80 كجم سكر في مركز قوص بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قاد الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة قوص في محافظة قنا، حملة موسعة، استهدفت المرور على عدد من المحال التجارية بوسط المدينة، وذلك لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الأساسية للمواطنين.

جانب من الجولة

حملة على عدد من المحال التجارية بقوص

وشدد 'الشعيني'، خلال جولته، على أصحاب المحال والمجمعات التجارية بضرورة الإعلان عن أسعار السلع بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعارها الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل وزارة التموين.

جانب من الجولة

وأشار رئيس محلية قوص، إلى أن الحملات التي تنفذها الوحدة بالتنسيق مع العديد من الجهات المعنية الجهات المعنية تستهدف القضاء علي كل المخالفات الإدارية والصحية والبيئية داخل المنشأت التجارية، وإزالة كافة أشكال التعديات والإشغالات على حرم الشوارع والطرق التي تسبب حالة من الإزعاج للسكان والمارة.

جانب من الجولة

وأكد 'الشعيني'، علي ضرورة تكثيف الحملات اليومية لضبط حركة البيع والشراء بالأسواق، ومنع أي ممارسات احتكارية من قبل التجار الجشعين، مشددًا علي مسئولي إدارة التراخيص بالوحدة بالمرور الدوري والميداني، وغلق أي منشآت تجارية غير مرخصة، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال أصحابها.

جانب من الجولة

وأوضح رئيس مدينة قوص، أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 7 محاضر، لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة، فضلا عن ضبط وتحريز 80 كجم سكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً