اعلان

رئيس جامعة المنيا يهنىء القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة

جانب من التهنئة
جانب من التهنئة

قدم الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، درع الجامعة للسيد اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنيا، والسيد اللواء صلاح الدياستي، مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال؛ تقديراُ لمجهوداتهم، ودور رجال الشرطة، في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين وحماية الجبهة الداخلية، والتصدي لأي مخططات تستهدف زعزعة أمنه واستقراره.

جانب من التهنئة جانب من التهنئة

جاء ذلك خلال زيارته للقيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة المنيا؛ لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة المصرية في عامه الثاني والسبعين.

عيد الشرطة بالمنيا

وثمن الدكتور د. عصام فرحات، جهود رجال الشرطة وما تشهده مصر من حالة استقرار غير المسبوقة على كافة المستويات الداخلية والخارجية، والتي تشكل سياجاً منيعاً ضد المخاطر والتهديدات تجاه الوطن، وحفظ مقدراته وثرواته البشرية والمادية، مؤكداً أن الشعب المصري بجميع فئاته يدرك حجم التضحيات الذي يقدمها رجال الشرطة والجيش البواسل بما يمثلون من ركنًا ومقومًا رئيسًا للأمن القومي المصري، لتحقيق تطلعات شعب مصر نحو مستقبل مشرق، ومتمنياً من الله عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد علي طريق الخير والحق خطاكم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لمسيرة الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح