اعلان

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الزراعي في بنها

نقل جثة - أرشيفية
نقل جثة - أرشيفية

لقى شخص مصرعه، وأصيب آخرين، في حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي 'القاهرة - الإسكندرية' أمام شركة توشيبا العربي، بدائرة مركز شرطة بنها، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى كفر شكر التخصصي، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث تصادم

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بتلقيه إخطار من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ومصرع شخصين وإصابة آخرين، أمام شركة توشيبا العربي، بدائرة مركز شرطة بنها.

كاميرات المراقبة تكشف الحادث

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث أمام شركة توشيبا العربي بالطريق الزراعي قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة للشركة تيبن أن قام سيارة نقل تابعة لنفس الشركة قادمة من القاهرة ونتيجة السرعة الزائدة يبدو أن عجلة القيادة اختلت في يد قائدها ما جعل السيارة تتخطى الطريق الآخر القادم من الإسكندرية إلى القاهرة ليصطدم بسيارة ملاكي ما أدى وفاة قائدها فى الحال وإصابة آخرين بجروح خطيرة.

تمكنت إدارة مرور القليوبية، من رفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطل حركة المرور والمسافرين وأصحاب السيارات والسائقين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة