اعلان

"كان فيه تكّات"... تباين في آراء طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ حول امتحان الدراسات

طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

تباينت آراء طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ حول امتحان مادة الدراسات الاجتماعية الذي عُقد اليوم في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ؛ لرصد آرائهن في امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

تباين آراء طلاب الشهادة الإعدادية حول امتحان الدراسات

قالت سندس، طالبة بالصف الثالث الإعدادي إن امتحان الدراسات الاجتماعية كان سهلًا، ولم يحتوي على أسئلة غريبة أو غير مفهومة، وأن الوقت كان كافيًا، فيما أشارت طالبة أخرى إلى أن امتحان الدراسات كان صعبًا، وأن الامتحان احتوى على عدد من الأسئلة الصعبة وغير المفهومة، وأن الوقت لم يكن كافيًا، وأن الجغرافيا كانت أصعب من التاريخ.

وأضافت طالبة أخرى أن الامتحان كان صعبًا واحتوى على عدد من النقاط الصعبة، وأن الوقت لم يكن كافيًا، كما احتوى الامتحان على عدد من النقاط الصعبة التي تحتاج إلى تفكير، واتفقت معها طالبة أخرى في أن الامتحان احتوى على عدد من النقاط الصعبة، وأن التاريخ كان أصعب من الجغرافيا، مشيرة إلى أن الوقت كان كافيًا.

وقالت طالبة أخرى إن الامتحان كان سهلًا، ولكنه احتوى على بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير، ولكنه لم يحتوي على أسئلة غريبة أو غير مفهومة، وأن الأسئلة كانت من المنهج ولكن الامتحان كان به 'تكات' تحتاج إلى تفكير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي