اعلان

رئيس جامعة دمنهور مهنئًا السيسي بـ عيد الشرطة الـ72: ملحمة مشرفة

الدكتور الهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور
الدكتور الهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور

بعث الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير.

وقال رئيس جامعة دمنهور، في برقيته: 'أخلص التهاني القلبية وأسمى الأمنيات بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لثورة 25 يناير والذكرى الثانية والسبعين لاحتفالات الشرطة المصرية، التي سطرت ملحمة مشرفة لقوات الشرطة المصرية التي تصدت بكل شجاعة وقوة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن والتضحيات والبطولات التي يقدمها رجال الشرطة البواسل'.

جامعة دمنهور .. الكليات ونظام الدراسة | الأول

جامعة دمنهور

رئيس جامعة دمنهور يهنئ السيسي بعيد الشرطة

وأشار إلى ما قدمه رجال الشرطة البواسل طوال السنوات الماضية والحالية من تضحيات وبطولات، حيث تم التصدي بكل قوة وحسم لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار وأمن الوطن.

وتابع: 'أدعو المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل وأن يوفقهم في تحقيق الأمن والاستقرار للبلاد في ظل قيادتكم الحكيمة والرشيدة'.

واختتم رئيس جامعة دمنهور برقية التهنئة بالدعاء: 'حفظ الله مصر وشعبها ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم على طريق التقدم والتنمية ، إنه نعم المولى ونعم النصير'.

كما هنأ رئيس جامعة دمنهور، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورجال هيئة الشرطة المصرية، مثمناً دور الشرطة وعطاء رجالها الذى لا ينضب في الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |