اعلان

تسليم تعويضات أصحاب الأراضي المتعارضة مع مسار القطار الكهربائي السريع بالبحيرة

جانب من تسليم تعويضات
جانب من تسليم تعويضات

سلمت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عقود 54 وحدة سكنية جديدة بمدينة وادي النطرون علي أهالي قرية الرحمة بمركز أبو المطامير، والمتعارضة سابقا، مع مسار مشروع القطار الكهربائي السريع بنطاق محافظة البحيرة، بحضور مسئولي الهيئة القومية للأنفاق والهيئة العامة للطرق والكباري والسيد المهندس أحمد أبو دقيقة، مدير المشروع، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية ألا يضار أحد في أثناء تنفيذ المشروعات القومية الجاري تنفيذها، والتزام المحافظة بتعويض كل متضرر التعويض المناسب.

جانب من تسليم تعويضات جانب من تسليم تعويضات

ووجهت نائب المحافظ الشكر للأهالي على تعاونهم مع المحافظة، وإدراكهم لمدى أهمية المشروع، والذي يساهم بقوة، فى تحفيز النمو الإقتصادي لمصر وتحويلها إلى مركز إقليمي، لدوره الهام فى تخفيف أعباء السفر والانتقال ما بين محافظات وجه بحري والصعيد.

جانب من تسليم تعويضات جانب من تسليم تعويضات

و أكدت نائب المحافظ على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لسرعة نهو الأعمال في توقيتاتها وفقًا للجدول الزمني المقرر للمشروع الذي يعد أحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة.

جانب من تسليم تعويضات جانب من تسليم تعويضات

مشيرة إلى أنه تم تعويض المتضررين بشقق جديدة بمركز ومدينة وادى النطرون بأحد اهم الأماكن الحيوية والملاصقة لكافة الخدمات ولمحطة وادى النطرون الخاصة بالقطار الكهربائي السريع الجارى إنشاؤها حالياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً