اعلان

ندب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق شقة فى شبرا الخيمة

إندلاع حريق بشقة سكنية
إندلاع حريق بشقة سكنية

أمرت نيابة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بندب المعمل الجنائى لفحص أسباب حريق اندلع بعقار مكون من 6 طوابق بمنطقة قهوة شرف أمام شركة الغاز بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، للتعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان.

عملية الإطفاء

عملية الإطفاء

وحصلت جريدة وموقع ' اهل مصر' على أسماء المتوفيين والمصابين، في حريق شقة سكنية بعقار مكون من 6 طوابق ، والذي أسفر عن مصرع 4 وإصابة 2 آخرين، وهم 'فاطمة محمد السيد' 10 سنوات، وفرح أشرف، 7 سنوات، وعلى أشرف، 10 سنوات، ورقية محمود 17 عام، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى ناصر العام، أما المصابين هم ريتاج أشرف، 12 عام، وبدور يوسف 13 عام وتم نقلهم لمستشفى ناصر العام للعلاج.

أحد ضحايا الحريق قفز من الطابق الرابع

وكانت تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية من السيطرة على حريق شقة سكنية بالطابق الرابع داخل عقار مكون من 6 طوابق، أمام شركة الغاز بمنطقة شبرا الخيمة، مما أسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص من بينهم شخص قفز من الرابع هربًا من النيران، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية اخطارا يفيد باندلاع حريق شقة سكنية في عقار مكون من 6 أدوار بشبرا الخيمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له، مما أسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص من بينهم شخص قفز من الرابع هربًا من النيران، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة