اعلان

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2024 بعد اعتمادها رسميًا.. نسبة النجاح بلغت 75.4%

اعتماد نتيجة الإعدادية ببورسعيد
اعتماد نتيجة الإعدادية ببورسعيد

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، منذ قليل، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024، بنسبة نجاح بلغت 75.4%، وذلك بحضور الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

وتقدم محافظ بورسعيد، بالتهنئة لجميع الطلاب الناجحين، وأولياء الأمور، وأكد المحافظ أن عدم الاعتماد على الدروس الخصوصية، وتحصيل المذاكرة من الكتاب المدرسي، والحضور اليومى للمدرسة أمور هامة و ضرورية لتفوق الطالب.

امتحانات الشهادة الإعدادية

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد الترم الأول 2024

ويُتاح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول من خلال رابط النتيجة من هنـــــــــا، ويمكن للطلبة الحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس فقط، وتظهر النتيجة متضمنة المجموع الكلي والدرجات في المواد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بورسعيد 2024

وكانت قد شهدت امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 محافظة بورسعيد خلال انعقادها، جولات تفقدية قام بها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لمتابعة سير وانتظام الامتحانات داخل عدد من لجان مدارس بورسعيد الإعدادية.

واطلع المحافظ، خلال جولاته التفقدية، على الورقة الامتحانية، وحرص على سؤال الطلاب حول مدى ارتباط الأسئلة بالمنهج الدراسي وآرائهم في الامتحان بشكل عام، مشيرا إلى أن الامتحانات تجري بنظام الورقة الامتحانية الجديدة 'بابل شيت' للعام الثالث على التوالي بعد تعميمها على صفوف المرحلة الإعدادية في تجربة رائدة لتعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين يحق لهم دخول الامتحانات هو 13785 طالبا وطالبة، منوها أن الامتحانات سوف تعقد من خلال 69 لجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة