اعلان

قافلة "يوم في حب مصر" تواصل عملها لإنهاء قوائم الانتظار لجراحات الأنف والأذن

صحة مطروح
صحة مطروح

تواصل مديرية الصحة بمطروح، اليوم الخميس، أعمال القافلة الطبية المجانية 'يوم فى حب مصر' التى تم تنظيمها لإجراء جراحات الأنف والأذن والحنجرة للقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى مطروح العام ، بحضور الدكتور صبري شعبان مدير المستشفى.

وأعلن الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح ، عن مواصلة أعمال القافلة الطبية المجانية اليوم فى تخصص جراحات الأنف والأذن والحنجرة وذلك للقضاء قوائم الانتظار .

صحة مطروح صحة مطروح

القضاء على قائمة الانتظار

حيث بدء الأطباء منذ صباح اليوم فى إجراء العمليات وتستمر العمليات حتى غدا الجمعة فى ذات التخصص بالعيادات الخارجية بمستشفي مطروح ، علي كل من يرغب التوجه للمستشفي للكشف وصرف العلاج وإجراء العمليات بالمجان .

وأوضح ان ذلك يأتى بالتعاون بين مديرية الشئون الصحية والقطاع غير الحكومي من الأطباء الاستشاريين والاخصائيين بمحافظة مطروح تحت رعاية ودعم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأشار إلى أن القافلة السابقة أجرت عمليات جراحية لـ110 حالات من أبناء محافظة مطروح ومستمرون حتى انتهاء قوائم الانتظار ، بعد الانتهاء من العمليات الجراحية فى القافلة الطبية المجانية التي تستمر على مدار يومان تنتهى قوائم الانتظار فى الأنف والأذن والحنجرة.

WhatsApp
Telegram