اعلان

66 عملية جراحية في قافلة مديرية الصحة ونادي روتاري بسوهاج اليوم

القافلة
القافلة

انتهت فاعليات اليوم الأول لقافلة نادي روتاري القاهرة وروتاري سوهاج بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج، وأجرى عمليات لعدد 66 حالة مياه بيضاء مع زرع عدسات في اليوم الأول بالتعاون بين نادي روتاري مصر ومعهد بحوث العيون.

وقامت الحملة بمناظرة 320 حالة على مدار أسبوعين بقسم طب وجراحة العيون بمستشفى الهلال بسوهاج استعدادا لزيارة نادي روتاري ومعهد بحوث أمراض العيون لمحافظة سوهاج.

قافلة مديرية الصحة ونادي روتاري بسوهاج

وافتتح الدكتور أحمد حسن ابو هاشم، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وبحضور الدكتورة إيمان سلام رئيس لجنة صحة الأم والطفل بروتاري والمشرف العام على القافلة، والدكتورة تغريد سامي رئيس نادي روتاري سوهاج، والدكتورة لمياء الجبالي سكرتير روتاري سوهاج، وكوكبة من أمهر الأطباء، فعاليات الحملة اليوم والتي تستمر حتى غد الخميس.

وأوضح الدكتور أحمد حسن أبوهاشم، أن القافلة تستهدف إجراء 150 عملية 'كتاركت' مياه بيضاء للمرضى بالمجان، مثمنًا الدور الهام لمؤسسات المجتمع المدني داخل المجتمع ومشاركتها الفعالة وتعاونها مع الجهات الحكومية لتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدًا على حرص المديرية على التعاون مع الجميع لخدمة المرضي والوصول إليهم وتسهيل حصولهم على الخدمة الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً