اعلان

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

نتبجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة
نتبجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

يبحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور، عن موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 - 2024 للصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، وذلك عقب انتهاء الامتحانات، وبدء أعمال التصحيح، إذ تصدرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

امتحانات الشهادة الإعدادية

وجرت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 - 2024 خلال الفترة من الأربعاء 14 يناير حتى الأربعاء الموافق 24 من الشهر ذاته، وذلك دون أن ترد أي مشكلة أو شكوى من قبل الطلاب.

بدء اعمال التصحيح

وبدأت أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 - 2024 بمحافظة البحيرة، وهي العملية التي تجرى بتأني خلال الفترة الراهنة، ومن ثم تبدأ مرحلة المراجعة والتدقيق ورصد الدرجات، ثم يتم اعتمادها من قبل المحافظ، حيث من المتوقع إنجاز تلك المهمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

الدخول على الرابط التالي

يُمكن للطلاب وأولياء الأمور المترقبين ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، الدخول على الرابط التالي، وهو لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة فور إعلان النتيجة من هنـــــــــــــا.

ومن خلال رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، تسجيل الاسم الثلاثي ورقم الجلوس والضغط على النتيجة.

116689 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحانات

وأكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بأن إجمالي الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، بلغ 116 ألفًا و689 طالبًا وطالبة قاموا بأداء الامتحانات أمام عدد 627 لجنة بعدد 18 إدارة تعليمية.

وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام أعمال تصحيح الإعدادية

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم، لجان تقدير الدرجات للصف الثالث الاعدادي بمجمع مدارس جاد علوان بدمنهور، التقي عدد من المعلمين مقدري الدرجات، ووجه بمراعاة الدقة والحيادية خلال اعمال التصحيح، وطالبهم بالمراجعة الدقيقة من اجل اعطاء كل طالب حقة خلال التصحيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل