اعلان

أرملة الشاب أسامة ضحية سباق أولاد الذوات بالفيوم: عايزة حق زوجي

سباق الموت لأولاد الذوات وقتل المواطنين بدون رحمه

أرملة ضحية أولاد الذوات وسباق الموت
أرملة ضحية أولاد الذوات وسباق الموت

التقت كاميرا أهل مصر، أرملة الشاب أسامة، ضحية أولاد الذوات داخل محل إقامتها بمنطقة المسلة بمحافظة الفيوم، لتروي الوقعة المريرة التي انتهت بمقتل زوجها أمامها، بسبب تهور لشباب عائلات الذوات، والتسابق بالسيارت، مما أدى لدهسه.

عدالة الأرض قبل عدالة السماء

وقالت أم ليليان أرملة ضحية أولاد الذوات: 'أريد عدالة الأرض قبل عدالة السماء، ابنتي أتمت السنة ونصف، وفقدت أباها الذي راح ضحية أبناء الذوات أصحاب الأملاك والمال.

أرملة ضحية أولاد الذوات وسباق الموتأرملة ضحية أولاد الذوات

سوء التربية وإهمال الأسرة

وأضافت أرملة أسامة قطب، الشاب الذي يبلغ من العمر 34 عاما: 'قاتل زوجي شاب يبلغ من العمر 22 عاما، وكان يسابق أصحابه بالسيارات، وهم في غيبوبة من الإدمان، فقتلوا زوجي'.

أرملة ضحية أولاد الذوات وسباق الموتأرملة ضحية أولاد الذوات

بداية الواقعة

وأشارت أم ليليان إلى أنه في هذا اليوم المشئوم كانت هي وزوجها وصديق زوجها وزوجته، في كافية العزبة بجوار ميدان عبد المنعم رياض للتنزه، في يوم إجازة زوجها، وبعد انتهاء اليوم وعند عودتهم أحضر زوها السيارة الخاصة لكي يغادروا المكان.

وأضافت من وسط دموعها ودموع ابنتها: 'أنا وطفلتي ركبنا في المقعد الأمامي، وأثناء وضع زوجي لعربة الأطفال في حقيبة السيارة، جاءت سيارة بأقصى سرعة، واصطدمت بسيارتنا من الخلف لتقذف ابنتي من داخل السيارة لمسافة طويلة تحت شجرة، وترتطم بي وأنا نصفي داخل السيارة ونصفي الآخر خارجها، أما زوجي فوجدته على مسافة 50 مترا جثة هامدة، لا يتحرك، ووسط بحيرة من الدماء.

الشاب أسامة ضحية اولاد الذوات الشاب أسامة ضحية أولاد الذوات

سباق بعد منتصف الليل

وأعربت أم ليليان عن حزنها لفقدان زوجها، قائلة: 'مازالت أسرة الشاب وبعد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، تهددني لكي أتنازل عن القضية وقالوا لي سنعوضك، وهم لا يعرفون أن كنوز الدنيا لا تساوي شعرة من زوجي'.

وقالت زوجة الضحية: 'لن أتنازل عن حق زوجي حتى آخر يوم في حياتي، وكل يوم عند كل الصلاة أدعو على قاتل زوجي وأهله، وإن شاء الله أنتظر عدالة الأرض وأثق في القضاء المصري'.

WhatsApp
Telegram