اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... هطول أمطار متوسطة وأجواء باردة تضرب المحافظة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

هطول أمطار وأجواء باردة بكفر الشيخ

تعرضت مناطق متفرقة بنطاق محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، لهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة، وذلك تزامنًا مع الأجواء الباردة والنشاط في حركة الرياح، والسماء الملبدة بالغيوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تراجع في أسعار الذهب اليوم

شهد سعر الذهب بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، تراجعًا في الأسعار، وذلك بالتزامن مع التفاوت المستمر الذي تشهده أسعار الذهب خلال هذه الآونة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تنفيذ

مشروع التطوير الشامل لمستشفى مطوبس المركزى

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، أعمال تنفيذ مشروع التطوير الشامل لمستشفى مطوبس المركزي، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة؜، بتكلفة 838 مليون و932 الف جنيه، على مساحة 12 الف متر، بنسبة تنفيذ 37%، وذلك بإشراف جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، لخدمة أهالي مركز ومدينة مطوبس، والمراكز المجاورة، طبقًا لمنظومة التأمين الصحي الشامل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً