اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع 3 سيدات في تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس ، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع 3 سيدات إثر وقع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل بالمنيا

لقيت 3 سيدات مصرعهن من احدي قري مغاغة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل بطريق الصعيد الزراعي، أمام مركز مغاغة شمال المنيا، تم نقل الجثث الي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم بطريق الصعيد الزراعي مصر_سوان، أمام مركز مغاغة شمال المحافظة.

مصرع فتاة غرقا بمجري مائي بإحدى قري العدوة بالمنيا

لقيت فتاة مصرعها غرقا، في مجري مائي، في احدي قري العدوة شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع فتاه في مجري مائي بأحدي قري مركز العدوه شمال المحافظة.

محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكري الـ 72 لعيد الشرطة

قام اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الخميس يرافقه اللواء صلاح الدياسطى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد واللواء محمد مصطفى ضبش مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر قوات الأمن وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة الذى يوافق 25 يناير من كل عام .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، المقدم ضياء الزاهى رئيس أركان مطار المنيا الحربى، المقدم حازم السيد المستشار العسكرى للمحافظة، عامر طه رئيس مدينة المنيا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

تموين المنيا يضبط ٩٧ مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضبط ٩٧ مخالفة تموينية متنوعة، وذلك خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز البلدية ومحطات توزيع الطاقة والبترول، بهدف إحكام الرقابة والتأكد من توافر السلع الاستراتيجية وتطبيق القرارات التموينية، ومنع الممارسات الاحتكارية والوقوف على سلامة وجودة المنتجات المعروضة من المواد الغذائية.

وأكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية بالتعاون بين مديرية التموين والجهات المعنية لتحقيق الانضباط للحالة العامة بالأسواق والمخابز البلدية، مع رصد المخالفات وضبط الأسعار ضمن مبادرة 'تخفيض الأسعار' تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول