اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تشييع جثمان طفل لقى مصرعه غرقًا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

هطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ

تعرضت العديد من المناطق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، لهطول أمطار متوسطة وغزيرة، وذلك تزامنًا مع موجة صقيع تتعرض لها مراكز المحافظة المختلفة منذ صباح اليوم، ونشاط في حركة الرياح، وظهور الغيوم الكثيفة في سماء المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

وفاة طالب غرقًا

لقى طفل في الصف الثاني الإعدادي مصرعه غرقًا أثناء محاولته إنقاذ شقيقه من الغرق بعد أن انزلقت قدمه في ترعة قرية العباسية التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، ليتمكن الطفل من إنقاذ شقيقه، فيما أصيب بغيبوبة، وتم نقله للمستشفى، ليتوفى عقب ذلك أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تشييع جثمان طفل لقى مصرعه غرقًا

شيع أهالي قرية العباسية التابعة لمركز الرياض في محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة الجمعة اليوم، جثمان الطفل 'مازن وليد حمد'، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، الذي لقي مصرعه غرقًا أثناء محاولته إنقاذ شقيقه الأصغر، والذي انزلقت قدمه في ترعة القرية، ليتمكن الطفل المتوفى من إنقاذ شقيقه، ولكنه أصيب بغيبوبة، مكث على إثرها لعدة أيام داخل العناية المركزة بالمستشفى، ليتوفى مساء أمس متأثرًا بإصابته، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)