اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالأقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

انشغل عقول طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، وأولياء أمورهم خلال الساعات الماضية، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظه الأقصر، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فى الأسطر المتتالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر قد أنهوا امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 بمادتي الجبر والإحصاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية، وتجدر الإشارة إلى أنه بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2023-2024 يتم اعلانها رسميا من مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة وذلك عقب اعتماد المحافظ للنتيجة بعد المراجعات النهائية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر

يمكن للطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية2024 فى محافظة الأقصر، من خلال اتباع عدة خطوات حيث من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة معين تضعه كل إدارة تعليمة للدخول على الرابط ومعرفة النتيجة اضغط هنا.

وأوضح مصدر مسئول بالتربية والتعليم بمحافظة الأقصر أنه بدأ المدرسين فى تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بدقة عالية حتى لا يتم ظلم طالب من الطلاب وحتى يعطوا كل ذي حق حقه، وبعدها تتم مراجعة الدرجات جيدا ثم مراجعات نهائيه وبعدها يتم عرض النتيجة على محافظ الأقصر، ثم الإعلان عنها من خلال هذه الرابط.

WhatsApp
Telegram