اعلان

القبض على المتهم بقتل الطفل أدهم لسرقة «توكتوك»

الطفل الضحية أدهم إبن قرية النزلة
الطفل الضحية أدهم إبن قرية النزلة

تمكن رجال ضباط مباحث الجيزة، من حل لغز العثور على جثة الطفل أدهم، في أحد المصارف المائية بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة، بعد غيابه لمدة 7 أيام، واختفاء التوكتوك الخاص به والذي كان يعمل علية لمساعدتة والدتة في مصاريف وتربية إخواته الصغار.

ضبط قاتل الطفل أدهم

واستطاع رجال مباحث قسم أوسيم من ضبط القاتل سائق الـ'توك توك' أدهم، 14 سنة، ابن قريه النزله التابعه لمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، والذي عثر على جثمانه بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

الطفل الضحية أدهم إبن قرية النزلةالطفل الضحية أدهم إبن قرية النزلة

وتعود تفاصيل الواقعة

عندما تلقي مدير أمن الجيزة إخطارا من مأمور مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة، يفيد بمرور 7 أيام على اختفاء صبي يدعى «أدهم محمد»، وبتكثيف البحث عثر على جثمانه ملقى بإحدي الترع بدائرة القسم.

حوار الأم مع أهل مصر

والتقت جريدة «أهل مصر» مع والدتة أدهم لتروي لنا تفاصيل الواقعة والدموع تنهمر منها علي فقدان فلذ كبده

بدأت الأم حديثها: «كنا نعيش بقرية النزلة بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، ورغم صغر سنه إلا أنه كان يتصرف مثل الرجال، فبدأ العمل كسائق على توكتوك قمنا بشرائه بالقسط، لمساعدتي في تربية أشقائه».

وتابعت: «يوم الحادث الأحد 7 يناير.. خرج «أدهم» للعمل كعادته في شوارع بشتيل.. لم يعد إلى المنزل في الخامسة مساءً، بل طال وقت انتظاري له إلى منتصف الليل دون أن يعود للمنزل، فبدأنا رحلة البحث عنه في شوارع بشتيل والقرى المجاورة، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، وبعد 24 ساعة حررنا محضرا بمركز شرطة أوسيم».

وأكملت: «مرت 7 أيام دون نتيجة، وأثناء رحلة البحث، ذهبت الى قسم الشرطة فأبلغني رئيس المباحث بالعثور على جثته باحدي الترع».

وأردفت: «رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهمين بقتل ابني بعد أن قاموا ببيع التوكتوك الخاص به بعد أن قاموا بتقطيع التوكتوك إلى أجزاء»، مختتمة: «حرام اللي حصل في ابني ده كان عيل شقيان، نفسي اعرف عملوا فيه كد ليه وحرموني منه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً