اعلان

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

الأقصر
الأقصر

يتساءل الكثير من أولياء أمور طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الأقصر، عن نتائجهم الخاصة بالترم الأول، لعام 2023 - 2024، وحرصا من أهل مصر على تقديم خدمة لقرائها، ننشر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الأسطر المتتالية.

أرشيفية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر امتحاناتهم، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، بمادتي الجبر والإحصاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية.

ومن المنتظر إعلان موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2023-2024، رسميا، بواسطة مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، وذلك عقب اعتماد المحافظ للنتيجة بعد المراجعات النهائية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر

يمكن للطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 فى محافظة الأقصر، من خلال اتباع عدة خطوات حيث من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة معين تضعه كل إدارة تعليمة للدخول على الرابط ومعرفة النتيجة اضغط هنا.

وأوضح مصدر بتعليم الأقصر أن المصحيين بدأوا فى تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بدقة عالية حتى لا يتم ظلم طالب من الطلاب وحتى يعطوا كل ذي حق حقه، وبعدها تتم مراجعة الدرجات جيدا ثم مراجعات نهائيه وبعدها يتم عرض النتيجة على محافظ الأقصر، ثم الإعلان عنها من خلال هذه الرابط.

WhatsApp
Telegram